التكنولوجيا

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتدوين لعام 2022

أجهزة الكمبيوتر المحمولة يبحث عنها الكثيرين، ومما لاشك فيه أن المدونين والمبرمجين هم من أكثر ألأشخاص الذين يحتاجوا أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تساعدهم في عملهم ،

وفي التدوين، كما أن هذه الأجهزة توفر الكثير من الامكانيات الحديثة والسرعة وأفضل المعالجات التي يحتاجها كل مدون، أوة كل شخص في عمله، لذلك نوفر لكم أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتدوين لعام 2022.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة
أجهزة الكمبيوتر المحمولة

أجهزة الكمبيوتر المحمولة

يبحث الكثيرين وخصوصا من عشاق التدوين والكتابة على أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتدوين لعام 2021، والتي تساعدهم في التدوين ويكون بها امكانيات متطورة مع سعر مناسب، ويوجد عدد من أجهزة الكمبيوتر والتي تحتوي على مميزات رائعة مثل دقة الشاشة والألوان وعمر البطارية وغيرها من المميزات التي نستعرضها معكم.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتدوين لعام 2021في عالم اليوم المتغير باستمرار ، يعد شراء جهاز كمبيوتر محمول يصمد أمام اختبار الزمن عملية معقدة. كل يوم تظهر تقنيات جديدة وتختفي. يعد السير باستخدام هذه التقنيات أمرًا مهمًا للغاية وإلا فلن تفهم أبدًا إلى أين نحن ذاهبون. بصفتك مدونًا.

إذا كنت تبحث عن شراء جهاز كمبيوتر محمول ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الكمبيوتر المحمول الذي تشتريه يمكن أن يجعل من تدوينك قطعة من الكعكة وأن أفضل طريقة للحصول على الكمبيوتر المحمول المناسب هي أن تكون على دراية. لذلك ، في هذا المنشور ، سنراجع أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للمدونين والمدونين لعام 2019. لذا ، فلنبدأ 

أجهزة الكمبيوتر المحمولة
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتدوين لعام 2021

اقرأ أيضا………..

“أسرار” تعلم اللغة الألمانية و3 نصائح لتعلم اللغة بكل سهولة

1. Acer chromebook14

يعد Acer Chromebook 14 أول جهاز Chromebook يجمع بين نظام التشغيل Chrome و Intel Core TM I5-6200U. إنه يحتوي على كل ما يتوقعه الكاتب أو المدون من جهاز كمبيوتر محمول. بخلاف كونه متوافقًا مع Chromebook من Google ، فإنه يوفر أيضًا المتانة وسهولة الإدارة وأمانًا من فئة الأعمال لجميع المدونين وعملاء الأعمال.

شاشة 14 بوصة عالية الدقة المضادة للوهج لجهاز Chromebook تأتي مع شاشة عرض IPS LCD بدقة 1080 بكسل. يوفر Chromebook 14 إخراج HDMI بالحجم الكامل ومقبس سماعة رأس ومنافذ USB 3.0 وقفل أمان. يعد معالج Intel Celeron إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) كافيين للمدونين عندما يتعلق الأمر بتصفح مواقع الويب للبحث. يزن 3.42 رطلاً فقط ، وهو ثقيل جدًا في الحمل. يوفر عمر بطارية مذهل يصل إلى 12 ساعة إلى جانب سرعات لاسلكية محسنة.

2. آبل ماك بوك إير

عندما يتعلق الأمر بشراء كمبيوتر محمول قائم على الأداء للمدونين ، كيف يمكننا أن ننسى Apple؟ يأتي Apple MacBook Air مزودًا بجميع الميزات التي يحتاجها المدون مثل محتوى الفيديو وتحرير الصور والفتح المتزامن لعلامات تبويب مختلفة وإمكانيات تعدد المهام الأخرى. يتميز الكمبيوتر المحمول بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت ، وتخزين 128 جيجابايت SSD ، ومعالج Intel Core i5 ثنائي النواة بسرعة 1.6-2.7 جيجاهرتز ، وشاشة عريضة بإضاءة خلفية LED مقاس 13.3 بوصة بدقة 1440 × 900. يمنحك Apple MacBook air 12-15 ساعات من النسخ الاحتياطي للبطارية وهو أكثر من كافٍ.

3. HP ENVY 13

هذا الكمبيوتر الدفتري من HP مثالي للتدوين. يسمح للمستخدم بالكتابة بدون أخطاء باستخدام لوحة المفاتيح المدمجة التي تجعل الكتابة أسرع وأسهل. يتميز الكمبيوتر المحمول HP Envy مقاس 13 بوصة بقرص SSD أفضل وأحدث معالج من الجيل السابع ، ويحتوي أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وتخزين 256 جيجا بايت ، وشاشة Full HD IPS مما يجعله مثاليًا للمدونين. يوفر HP ENVY 13 دعمًا مذهلاً للبطارية لمدة 5 ساعات و 34 دقيقة وهو أمر جيد جدًا

4. Lenovo ThinkPad E580

يعد ThinkPad E580 من Lenovo أحد أكثر الكتب المفضلة لدى العديد من المدونين والكتاب. يتميز بمعالجات Intel Core مع رسومات AMD Radeon المنفصلة. بخلاف ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزات مثل منفذ HDMI ومنفذ USB 3.1 ومنفذ USB-C و 1X1 AC Wi-Fi. التصميم البسيط يجعلها فريدة من نوعها. عند الحديث عن عمر البطارية ، فإنه يوفر عمر بطارية مذهل يبلغ 13 ساعة مما يسمح للكتاب بالكتابة لفترة أطول. لا شك أن Lenovo ThinkPad E580 هو أداة ممتازة ومصممة جيدًا توفر أيضًا ميكروفونات ذات صفيف مزدوج ومؤتمرات فيديو وشاشة كبيرة مقاس 15.6 بوصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!