صحة

4 استراتيجيات لأفضل صحة ولياقة للرجال فى عام 2022

أفضل الأستراتيجيات لأفضل صحة ولياقة

4 استراتيجيات لأفضل صحة ولياقة للرجال فى عام 2022.

في هذه الأيام ، يتزايد اهتمام الرجال ببرامج الصحة واللياقة البدنية. هذا ليس مفاجئًا لأن معظم الناس قلقون بشأن السمنة والحالات الصحية اليوم مثل السكري وأمراض القلب وسرطان البروستاتا وأكثر من ذلك.

هذه أسباب أكثر من كافية لتحفيز أي شخص ليكون في حالة جيدة ب صحة ولياقة. سأعرض عليكم ثلاث استراتيجيات لصحة ولياقة الرجال الناجحين.

لا توجد طريقة سهلة وسريعة للحصول على شكل جيد ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لبذل الوقت والجهد لتحقيق النتائج المرجوة. مزيج من نظام غذائي صحي ، وتمارين القوة وتمارين القلب ستقطع شوطًا طويلاً نحو لياقتك العامة.

صحة ولياقة
صحة ولياقة

اقرا ايضا: 5 نصائح سهلة للصحة واللياقة البدنية فى عام 2022

ما عليك سوى اتباع هذه الاقتراحات الثلاثة للحصول على جسم صحي وقوي:

1. سجل كل شيء:

أنت تريد تدوين ما تفعله في روتين التمرين حتى تتمكن من رؤية تقدمك. أولاً ، اكتب هدف إنقاص الوزن. ثم اكتب كل تمرين لروتين التمرين.

كم عدد مرات التكرار لكل تمرين قمت به في ذلك اليوم؟ اكتبها في السجل الخاص بك. ستتمكن بعد ذلك من معرفة أين تحتاج إلى تغيير الأشياء للأفضل وكيف يمكنك القيام بذلك بشكل جيد. عندما تحقق هدفك في إنقاص الوزن ، فهذا هو الوقت المناسب لزيادة الوزن في روتينك الخاص برفع الأثقال. 3 استراتيجيات لأفضل صحة ولياقة للرجال فى عام 2022.

2. كل جلسة:

تأكد من تضمين رفع الأثقال ثلاث مرات في الأسبوع في روتينك. سيساعدك هذا في الحصول على أفضل النتائج من جلسات التدريب الخاصة بك.

سوف تقوم الآن بتنمية عضلاتك. عندما ترفع الأثقال ثلاث مرات ، ربما أربع مرات في الأسبوع ، يكون لعضلاتك الوقت لتتكاثر وتعيد بناء عضلاتك. إذا لم تستمر في دفع تلك العضلات ، فإنهم سيعودون إلى حيث كانوا. 3 استراتيجيات لأفضل صحة ولياقة للرجال فى عام 2022.

صحة ولياقة
صحة ولياقة

3. تناول الكثير من البروتين:

عند مقارنته بالنساء ، يسهل على الرجال خسارة الوزن. توصي برامج الصحة واللياقة البدنية للرجال دائمًا بالبروتين لتنمية عضلاتك ومساعدتك على التعافي.

بشكل عام ، يجب على الرجال الذين يمارسون الرياضة 4 مرات أو أكثر كل أسبوع تناول حوالي جرام واحد من البروتين في تلك الأيام مقابل كل رطل من وزن الجسم. من المهم أيضًا تناول وجبات تحتوي على 0.25 جرام من البروتين بعد كل تمرين.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول تناول ثلاثين دقيقة بعد تمرين صارم لأن جسمك سيحتاج إلى بعض البروتين عالي الجودة للتعافي تمامًا. قم ببناء عضلاتك عن طريق تكسير الأحماض الأمينية. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إضافة البروتينات. يمكنك تناول مخفوق البروتين أو صدور الدجاج أو ربما بعض البيض لإضافة البروتين.

نأمل أن تساعدك نصائح اللياقة البدنية للرجال هذه في تحقيق أهدافك. تذكر أنه باستخدام روتين تمارين منتظم ، فإنك لا تحسن مظهر جسمك فحسب ، بل تحسن صحتك بشكل عام.

4. تمرينات الضغط

تمرينات الضغط لا تتطلب الحصول على أي معدات، ويمكنك القيام بها في أي مكان، وتساعد على فقدان الوزن، وشد منطقة البطن وتقوية الذراعين والجزء العلوي من الجسم، ويمكنك عمل التمرين على النحو التالي:

استلقِ على بطنك موجهاً وجهك نحو الأسفل مع تركيز وزنك على منطقة الصدر.

قم بوضع باطني يديك على الأرض، بحيث يبعدان عن بعضهما المسافة ذاتها بين الكتفين.

ابدأ بالصعود لأعلى بلطف حتى لا تؤذي جسدك، مستخدماً ذراعيك، بحيث يكون وزنك مستنداً على ذراعيك، مع وضعية خط مستقيم للجسم ككل وصولاً إلى الكعبين.

ومن ثم قم بثني ذراعيك بلطف لتقترب إلى الأرض دون ملامستها، لترتفع مرة أخرى في خط مستقيم، وهكذا.

يمكنك البدء بالتكرار بمعدل بسيط، ومن ثم زيادة المعدل كلما ارتفعت لياقتك البدنية مع الوقت.

صحة ولياقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!