الحياة في المانيا

عاجل وظائف ألمانيا- ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة

عاجل – وظائف ألمانيا ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة، حيث من المعوف أن وظائف ألمانيا التي يزداد البحث عنها عبر محركات البحث، حيث أن ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة، حسب ما أعلنه ديتليف شيل رئيس الوكالة الاتحادية للتوظيف، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح المجالات والتخصصات المطلوبة، كما أن الوظائف الشاغرة المتوفرة في ألمانيا لا تتعلق بالهجرة أو اللجوء، حيث أن الغرض هو سد احتياجات هذه الوظائف في المجالات المحددة وبالأعداد المطلوبة، تابعونا.

وظائف ألمانيا

ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة، وقد أعلنت الوكالة الاتحادية للتوظيف :في بيان لها أن ألمانيا بحاجة إلى توظيف ما يقرب من 400 ألف مهاجر سنويا

قال رئيس الوكالة الفيدرالية للتوظيف في ألمانيا ، ديتليف شيل ، في تصريحات إعلامية ، إن ألمانيا تحتاج إلى حوالي 400 ألف مهاجر ماهر سنويًا لتعويض النقص في العمالة. من خلال وظائف ألمانيا هي المجالات التي تحتاج عمالة متخصصة؟.

وظائف المانيا

وظائف ألمانيا أعلن رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية أن البلاد تحتاج إلى حوالي 400 ألف مهاجر سنويًا – وهو ما يزيد بوضوح عما كانت عليه في السنوات السابقة. أوضح ديتليف شييل لصحيفة “زود دويتشه تسايتونج” الألمانية في عددها الصادر اليوم (24 أغسطس 2021):

” لكن الأمر بالنسبة لي لا يتعلق باللجوء ، بل بالهجرة التي تهدف إلى سد الثغرات في سوق العمل. “

ديتليف شيل ، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية في ألمانيا

وتابع الخبير الاقتصادي الألماني ، “من مجال الرعاية الصحية ، من خلال خبراء المناخ ، إلى المتخصصين في الخدمات اللوجستية والأكاديميين: سيكون هناك نقص في العمالة المتخصصة في كل مجال” في وظائف ألمانيا.

عاجل – ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة

فيما يتعلق بالمقاومة المحتملة للهجرة ، قال شيل: “يمكن للمرء أن يقف ويقول: لا نريد مهاجرين ، لكن هذا لا يعمل (…) الحقيقة هي أن القوى العاملة آخذة في النفاد” ، مشيرًا إلى ذلك بسبب التطور الديموغرافي ، سينخفض ​​عدد العمال المحتملين في الدولة. تُقدر مرحلة الحياة المهنية النموذجية بنحو 150 ألف شخص هذا العام.عاجل – ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة.

اقرأ أيضا………..

افضل اوسبيلدونغ في المانيا سريع للنساء و البنات

وأضاف أن “ألمانيا يمكن أن تحل المشكلة فقط من خلال إعادة تأهيل غير التربويين والأشخاص الذين لم يعد لديهم وظائف والسماح للعاملين بدوام جزئي ، رغما عنهم ، بالعمل لفترة أطول – وجلب المهاجرين إلى البلاد على وجه الخصوص” ، مؤكدا أن يجب على الدولة أن تدمج الحكومة الفيدرالية التالية كل ذلك. من خلال ما نستعرضه لكم في عاجل – ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!