المواقع

أهم 4 منصات عربية للتجارة الالكترونية

أهم منصات عربية للتجارة الالكترونية، العمل أصبح في يومنا هذا واحد من مصادر الدخل القوي التي لا غنى عنها، ومع التطور الكبير و المستمر الذى نشهده بشكل عام في عالم الأعمال الإلكترونية.

أصبح هناك مجموعة كبيرة للغاية من منصات التجارة الالكترونية التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على كل ما تريد من السلع والخدمات دون القيام بأي جهد يذكر.

حيث يمكنك الحصول على مجموعة ضخمة الأدوات والمعدات التي تحتاج إليها من خلال منصات التجارة الإلكترونية المنتشرة في عالمنا العربي وبأفضل الاسعار، وفيما يلي سوف نتحدث بشكل مفصل حول كل ما يخص هذه المنصات المميزة.

منصات عربية للتجارة الالكترونية
منصات عربية للتجارة الالكترونية

أهم 4 منصات عربية للتجارة الالكترونية

منصات عربية مميزة للغاية يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير للغاية في الحصول على كل ما تريد من السلع الخدمات والتي تختلف باختلاف السلع والخدمات التي تقدمها لكثير من العملاء، ومنها ما هو معتمد بشكل رسمي ومنها ما دون ذلك، ويكون من أهم منصات التجارة الالكترونية العربية ما يلي:

منصة ويلت للتجارة الإلكترونية

منصة ويلت الشهيرة تكون واحدة من أشهر وأفضل منصات التجارة الإلكترونية العربية التي ظهرت منذ عدة سنوات وتمكنت بشكل كبير من حصد مجموعة كبيرة من الشهادات العالمية التي تخص التجارة مما زادها من القوة والشهرة وسط جميع المتاجر الأخرى.

كما أن منصة ويلت تعد منصة حديثة للغاية تم طرحها على مواقع الانترنت المختلفة منذ سنوات قليلة للغاية، ولكنها تمكنت بشكل عام من أن تحصل على لقب الأفضل من بينهم جميعاً.

كما أنها تكون منصة مصرية معتمدة تحد بها كل ما تحتاج من سلع وخدمات، وتوفر لك الكثير من خدمات الدفع المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، بالإضافة الى خدمات التوصيل الى المنزل في اي مكان داخل وخارج مصر.

تسجيل

منصة ويلت للتجارة الإلكترونية1
منصات عربية للتجارة الالكترونية

منصة زد للتجارة الإلكترونية

يمكنك أن تحصل من خلال منصة زد على عدد لا حصر له من الخدمات المتنوعة بشكل خاص داخل المملكة العربية السعودية، حيث انها تكون منصة سعودية تم العمل على إنشائها بشكل رسمي في عام 2017.

ومن ثم تمكنت في وقت قصير للغاية من أن تحصل على شهرة واسعة، وتمكنت من حصد حالة ضخمة من النمو الكبير في التجارة في داخلها منذ أن تم إنشائها وحتى يومنا هذا.

كما أنه من خلال منصة زد يمكنك الحصول على متجر خاص بك، فقد شهدت الشهور الأخيرة انشاء أكثر من أربعة آلاف متجر للكثير من العملاء في عدد كبير للغاية من الدول.

ومن خلال منصة زد يمكنك شراء وبيع مجموعة مميزة من السلع والخدمات الهامة.

كما أن المنصة بشكل عام تستهدف بعض من العملاء في المملكة العربية السعودية، وتكون هي الافضل بين جميع المنصات الاخرى.

تسجيل

منصة زد
منصات عربية للتجارة الالكترونية

منصة متجري للتجارة الالكترونية

منصة متجري تعد في يومنا هذا واحدة من أفضل المنصات التي تخص التجارة الإلكترونية والتي يمكنك ايضاً الحصول منها على عدد ضخم للغاية من الخدمات،

يمكنك من خلال منصة متجري الحصول على جميع انواع المنتجات الرقمية التعليمية التي تخص مختلف الصفوف الدراسية، أو يمكنك من خلال التسجيل في هذه المنظمة الحرة.

تساعدك بشكل خاص في الحصول على تطبيق خاص بالمتجر الذي تملكه بسهولة.

منصة متجري المميزة تساعد الكثير من العملاء في الحصول على مجموعة من الخدمات المختلفة التي تكون في إطار نظام دعم ومساعدة جميع الاشخاص من اصحاب المتاجر في مختلف أنحاء العالم العربي.

تسجيل

منصة متجري
منصات عربية للتجارة الالكترونية

منصة سلة للتجارة الالكترونية

في النهاية نود الحديث عن منصة سلة والتي تدخل تحت بند منصات التجارة الالكترونية العربية المعروفة بين الجماهير العرب، وهذه المنصة تكون مملوكة للشركة القابضة العالمية سلة

منصة تستهدف بشكل عام جماهير وعملاء الإمارات العربية المتحدة، حيث يكون المقر الرسمي الخاص بها يتواجد في مدينة أبو ظبي، ولكنه ايضاً تكون متواجدة بشكل كبير للغاية في سوق المملكة العربية السعودية وفي عدد آخر من الدول العربية.

يمكنك من خلال منصة سلة اليوم ان تحصل على الكثير من السلع والخدمات المختلفة التي لا غنى عنها في أي مكان والتي تختلف حسب احتياج العميل.

تسجيل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!