الابراج

مميزات أبراج شهر أبريل .. اجمل الصفات لمواليد شهر 4 برج الحمل وبرج الثور

أبراج شهر أبريل

أبراج شهر أبريل: هو الشهر الرابع ميلاديا والذي تميز مواليده بالعديد من الصفات التي تجمعهم معا سنعرضها لكم بالتفصيل، مع توفير شرح كاف لكل صفة حتي يمكنكم التعرف علي مميزات أبراج شهر أبريل للرجال والنساء تبعا لعلوم الفلك، فان برج الحمل وبرج الثور من الأبراج التي تقع في شهر مارس، ولذلك سنقوم بعرض مميزات أبراج شهر أبريل للرجال والنساء وخاصة في برجي الحمل والثور، ولان مواليد برج الحمل تبدأ تواريخهم من يوم 21 من شهر مارس وحتي يوم 19 من شهر أبريل، فان برج الثور يبدأ من يوم 20 من شهر أبريل وحتي يوم 20 من شهر مايو، التالي له وتختلف صفات البرجين في القليل من الأمور، التي وجد انهم يشتركون في البعض الأخر منها.

أبراج شهر أبريل
أبراج شهر أبريل
  • صفات رجل برج الحمل:

الفكاهة:

حيث يميز رجل برج الحمل بالروح الفكاهية والمرحة، التي تحب إلقاء النكات والضحك الكثير، ونشر البهجة من حولها وهذا ما يعطي لشخصية رجل برج الحمل الجاذبية المعروف بها.

النشاط:

حيث انه نشيط في العمل والقيام بالأمور المطلوبة منه، سواء كانت أعمال كثيرة أو غير ذلك فهو يهتم بإعطاء العمل كامل قوته، ويعمل على إتمامه على اكمل وجه.

الاطلاع:

حبهم للمعرفة والاطلاع على الأمور الجديدة، التي تواجههم تجهلهم اكثر انفتاحا للعالم، حيث انهم يفضلون تجربة الأمور الجديدة والغير تقليدية.

العطاء:

من الشخصيات التي تحب أن تعطي غيرها، مما تملك دون بخل حتي وان كان ما تملكه القليل وإنما تفضل أن تشاركه مع الآخرين نظرا لعطفها.

الإخلاص:

في الحياه العاطفية فهو محب لشريكة مخلص له، ويستطيع إن يعبر عن حبه لها بكل الوسائل المختلفة دون حرج أو خجل.

الوضوح:

حيث انه يحب أن يظهر بصورة واضحة، أمام الآخرين ويظهر ذلك في اختياره لملابسة التي تعبر عنه.

  • صفات انثي برج الحمل:

التفاؤل:

تنظر إلي الجانب الإيجابي في الأمور دائما، مما يجلها مقبله على الحياة ورغبتها في الاستمرار بها كبيرة.

البحث عن المثالية:

تبحث انثي برج الحمل دائما عن الكمال والمثالية، فتفضل إتمام أمورها على اكمل وجه مما يساعدها على تحفيزها لإتمام تلك الأمور.

الظهور:

تحب انثي برج الحمل أن تلفت الانتباه لها، فتلقي عليها الأضواء في المناسبات المختلفة.

الإبداع:

تفضل الإبداع والابتكار في الأمور التي تقوم بها، فتدخل الحياه فيها فلا تحب الأمور الروتينية ولا الأوامر الصارمة.

الاجتماعية:

تحب الآخرين وتحب أن تكون مع الكثيرين ممن تحبهم نادرا، ما تصبح أنانية حيث أن حبها للآخرين وتكوين صداقات جديدة، قادرة على تغلب على هذا الشعور.

جذابه:

تتميز شخصيتها بالجاذبية التي يحبها الآخرين، فهي من الشخصيات المرحة والتي يحب الناس التعامل معها.

  • صفات رجل برج الثور:

أبراج شهر أبريل
أبراج شهر أبريل

الثقة في النفس:

حيث أن رجل برج الثور يتمتع بأغلب الصفات التي تؤهله للنجاح، في عمله والتفوق في مجاله ولذلك تظهر علية علامات الثقة بالنفس، مما يجعله مؤهلا لتحمل العديد من المسؤوليات التي قد تفرض عليه.

الاجتهاد:

مجتهد في عمله حيث انه يقوم بعمله على اكمل وجه ويعطي عمله الاهتمام الأول، حتي يتقنه ويوفيه حقه مما يجعله ينال الكثير من الإعجاب من الآخرين.

الطيبة:

تميز بكونه طيب ويحب مساعدة الآخرين كما انه يفضل تقديم كل ما يقدر من جهد أو مال لمن حوله، في مساعدتهم كما انه عطوف يشعر بمن حوله ويعمل على مساعدتهم.

الإخلاص:

يتميز بالإخلاص في المعاملات وخاصة العاطفية، منها حيث انه لا يغدر أو يخون وإنما يفضل الصدق والإخلاص فإذا احب أحدا لا يخونه أبدا.

المثابرة:

حيث انه لا يستسلم بسهولة، وإنما يعمل ويجد ويجرب اكثر من مرة في محاولة منه للنجاح، والوصول إلى الكمال في عمله.

الصبر:

حيث انه لا مانع لدية بان يصبر على عمله الشاق، حتي وان كان لأوقات إضافية مما يجعله يعتكف على عمله، حتي ينهيه بلا كلل أو ملل.

  • ما يميز انثي برج الثور:

العاطفية:

تتميز بالعاطفية والرومانسية الزائدة وخاصة في الأمور التي ترتبط بالحياة العاطفية، فهي تتميز بحبها لإظهار مشاعرها لمن تحب وذلك يجعلها اكثر وضوحا، للطرف الأخر مما يقلل من المشاكل العاطفية في حياتها.

التعاون:

تحب مساعدة الآخرين والحرص على تقديم العون لهم سواء بأساليب مادية أو معنوية فهي تفضل أن تبقي في كتف من يحتاجها.

الاجتماعية:

هي من الشخصيات الاجتماعية التي تحب تكوين الصداقات المختلفة، والمنتشرة في نطاق واسع، والتي من خلالها تكتسب العديد من الخبرات والتجارب الجديدة.

أبراج شهر أبريل

الرقة:

حيث أنها لطيفة بطبيعتها وتحب الأمور اللطيفة كالحيوانات الأليفة و تتميز بلطفها، في التعامل حيث أنها لا تحب أن تحرج احدهم بالكلام في التعامل.

 السعي:

  تتميز بالسعي للوصول إلى أهدافها، مهما كانت صعبة الحدوث فإنها تعمل وتصر عليها حتي تصل إلى ما تريد.

الهدوء:

تتميز بالهدوء وحبها للاماكن الهادئة، وذلك حتي تستطيع أن تركز في ما تفكر به أو تصنعه.

إقراء أيضا:

برجك حسب الأبراج الفلكية الأربعة المائية الهوائية الترابية النارية.

أبراج شهر أبريل

وبذلك فرغم التشابه بين صفاتهم فإنها تختلف من الرجل والأنثي تبعا للوظيفة المكلف بها، فلا يمكن أن تتساوي صفات المرأة الراقية والهادئة، مع صفات الرجل ولذلك عرضنا لكم الكثير من تلك الصفات مع شرح كاف لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!