بلوجرجوجل

ماهي أداة النتائج المنسّقة الجديدة / وطريقة اختبار موقعك

أداة النتائج المنسّقة الجديدة

ماهي أداة النتائج المنسّقة الجديدة؟ كيف تختبر موقعك عليه،حيث تعتبر اداة النتائج المنسقة والتي تمت اضافتها الى جوجل، وهي أداة توضح لك هل الأكواد التي تخص ملفات التعريف ومدى التجاوب على محركات البحث، كما أن جوجل توصي باستخدام هذه الأداه في النحقق من البيانات المنظمة

حيث أنها تدعم الأداة ومميزات هذه الأداه، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول مميزات اداة النتائج المنسقة ونوضح أهميتها وكيف تخدم موقعك بشكل أفضل، تابعونا.

ماهي أداة النتائج المنسّقة الجديدة / ثم تمت إضافة نتائج منسقة إلى منتجات Google في 7.7.2020 ، وهي أداة تُجري تحديثًا جديدًا أو واجهة جديدة ، أو أداة تُجري تحديثًا جديدًا أو واجهة جديدة ، أو مؤسسة تصنع برنامجًا مؤسسيًا .

مقالات ذات صلة

أو ساعة ستعمل رسميًا تنتهي في الأيام القادمة لجوجل ، موضوع اليوم يدور قديم ما هي الأداة الجديدة المنسقة؟ كيف تختبر موقعك عليه؟ لذا قبل ذلك ، دعنا نتعرف على المحتويات لأول مرة.

 

أنت تقوم بإنشاء محرك بحث منظم ، وتقوم بإنشاء محرك بحث جديد ، ويقومون بإنشاء موقعك وكتابته. أداة تتيح لك معرفة كيفية استخدام رموز الملف الشخصي.

ماهي أداة النتائج المنسّقة الجديدة / وطريقة اختبار موقعك
ماهي أداة النتائج المنسّقة الجديدة / وطريقة اختبار موقعك

ماهي أداة النتائج المنسّقة الجديدة؟

النتائج الغنية هي تجارب على صفحات Google ، مثل البحث ، ولا تنتهي بنطاق الارتباط الأزرق الفاتح. يمكن أن تتضمن النتائج المنسقة واجهات مع عناصر متغيرة أو صور أو عناصر أخرى غير نصية.

أو بعبارة أخرى ، هكذا يظهر موقعك في محرك البحث.

أعلنت Google اليوم أن Rich Results Test يدعم بشكل كامل جميع ميزات Google Rich Results. بالإضافة إلى ذلك ، تستعد Google لإيقاف أداة اختبار البيانات المنظمة 👋 – ستظل متاحة في الوقت الحالي.

ولكن من الآن فصاعدًا ، توصي Google باستخدام اختبار النتائج المنظمة لاختبار البيانات المنظمة والتحقق منها.

يمكنك أيضا الاطلاع على: أضافة اعلانات ادموب لبلوجر2021

يمكنك استخدام اختبار النتائج المنسقة لاختبار عنوان URL لصفحة أو مقتطف. يعرض الاختبار الأخطاء والتحذيرات التي وجدناها على صفحتك. لاحظ أن الأخطاء ستمنع ظهور صفحتك كنتيجة منسقة.

على الرغم من أن التحذيرات يمكن أن تحد من المظهر ، فقد تظل صفحتك تظهر كنتيجة منسقة في محرك البحث. على سبيل المثال ، إذا كان هناك تحذير بشأن خاصية صورة مفقودة ، فقد تظل تلك الصفحة تظهر كنتيجة منسقة..

أداة النتائج المنسّقة الجديدة
أداة النتائج المنسّقة الجديدة

كيفية اختبار مواقع الويب على أداة النتائج المنسّقة الجديدة

  1. افتح الموقع الرسمي للأداة من هنا
  2. أضف موقعك. ثم انقر فوق الزر Start Test (بدء الاختبار) بنوع الاختبار المحدد عن طريق تحديد googlebot للهاتف أو الكمبيوتر.

ما هي أداة النتائج الغنية؟ كيف تختبر موقعك عليه؟

بعد إجراء اختبار ناجح ، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك أية أخطاء وما هي البيانات التي تم اكتشافها على موقعك.

هل صفحتك تطابق نتائج غنية؟

بهذا تكون قد اختبرت موقعك على النتائج المنسقة الجديدة ، إذا كانت هناك أية أخطاء ، فحاول وصفها في رسالة وسيسعدني مساعدتك. شكرا لقراءة المقال ونراكم في منشور جديد.

ما هي نتيجة تنسيق الصفحة في محرك البحث:

  1. زيادة عدد الزوار وحركة المرور على الموقع وظهور الصفحة بشكل احترافي
  2. فهم محرك البحث لمحتوى الموقع وبالتالي الأرشفة الجيدة
  3. يعد ظهور هذه المكونات الإضافية على وحدة تحكم بحث Google في تحسينات بحث google بمثابة دليل لموقع احترافي

من هنا يتضح لنا أهمية فحص الموقع والصفحات من خلال أداة النتائج المنسقة ، وفي المستقبل سنتعرف أكثر على كيفية تنسيق دروس البيانات والنتائج.

سنقدم شرحًا أوسع لكيفية تنظيم البيانات وعملها ، لأنني أجد أن العديد من المواقع تفتقر إلى هذه المنظمة بسبب سوء فهم تعليمات Google. من الغريب أن تجد ، على سبيل المثال ، موقعًا يقدم وصفات ولا ينظم بيانات موقعهم ، ولا أعتقد أن هذا سيفيد الموقع أبدًا.

ماهي أداة النتائج المنسّقة.ماهي أداة النتائج المنسّقة.ما هي أداة النتائج المنسقة,تصدر نتائج البحث,النتائج المنسّقة,اختبار النتائج المنسّقة,تعريف النتائج المنسقة,اداة النتائج المنسّقة وكيفية اختبار موقعك عليها,هل تتوافق صفحتك مع النتائج المنسّقة؟,تعريف النتائج المنسقة google,تصدر نتائج البحث جوجل,تصدر نتائج البحث بلوجر,اختبر موقعك على النتائج المنسقة,تصدر نتائج بحث جوجل,تصدر نتائج البحث يوتيوب 2020,أداة اختبار البينات المنظمة,تصدر النتائج الاولى فى جوجل,نتائج البحث,الظهور فى نتائج البحث,دورة تعلم تصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث فى جوجل,المنسدلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!