برامجتطبيقات

شاهد Netflix مجانًا 2022 | أفضل تطبيقات Netflix البديلة

شاهد Netflix مجانًا

شاهد Netflix مجانًا  هل تريد استرداد جزء من مالك؟ نعم بالطبع يود الكثير من الأشخاص الحصول على جزء من أموالهم بعد عمليات الشراء التي يقومون بها للحصول على أقل سعر يمكن الحصول عليه

و هذا ما سنتحدث عنه في مقالنا اليوم وهو تطبيق استرداد النقدي CASH BACK  الذى يقدم العديد من العروض و الخصومات في عده مواقع مختلفة.

شاهد Netflix مجانًا 2021 | أفضل تطبيقات Netflix البديلةيعد تطبيق netflix أحد أهم التطبيقات التي تركز عليها كل الأنظار.

قم ببث أفلام Netflix ومسلسلات Netflix التلفزيونية والعروض الجديدة على Netflix مع محتوى Netflix الحصري.

وفي هذا المقال ، عزيزي القارئ ، سأشارك معك تطبيق Netflix مجاني لنظام Android بدون تسجيل الدخول يدعم الترجمة العربية ، فأنت لست بحاجة إلى حساب Netflix لتسجيل الدخول.

                                                                  شاهد Netflix مجانًا

شاهد Netflix مجانًا 2022 | أفضل تطبيقات Netflix البديلة
شاهد Netflix مجانًا 2022 | أفضل تطبيقات Netflix البديلة

تطبيقات بديلة لـ Netflix

في هذا المقال نقدم لكم عزيزي زوار الموقع أفضل التطبيقات والبرامج البديلة لـ Netflix. هذا التطبيق غني بالتعريف المشهور جدا والذي يحتوي على مكتبة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات. وهي من أكثر الخدمات التي توفر البث المباشر للعديد من القنوات داخلها.

يجذب العديد من الزوار والمشتركين من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لا يعتبر مجانيًا على الإطلاق. حتى أنه يتعين عليك الاشتراك في خطة محددة لتتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات معها. في هذا الموضوع نقدم لكم تطبيقات بديلة مجانية تماما ولا تحتوي على أي إعلانات مزعجة للمستخدمين إطلاقا.

تطبيق Netflix

هو تطبيق لشركة ترفيه في أمريكا. أسسها “ريد هاستينغز” و “مارك راندولف” تحديدًا في 29 أغسطس 1997. في “سكوتس فالي” ، “كاليفورنيا”. ثم يتخصص التطبيق في تقديم ما يعرف بالبث الحي عند الطلب. أثناء وجودهم في عالم 2013 ، أنتجوا العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ثم قاموا ببثها باستخدام الإنترنت.

إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على الإنترنت. لكن في الآونة الأخيرة ، رأى الجميع مدى ارتفاع السعر في هذا التطبيق. هذا شيء مزعج للكثير منا. لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال العديد من البدائل مع مزايا وعيوب كل تطبيق أو موقع على حدة.

بدائل Netflix

الجميع قلق بشأن ما يسمى بحقوق النشر ، لأنه من المعروف أن البدائل لا تدوم ولكن لا تقلق ، فقد تمكنت هذه المواقع والتطبيقات من التغلب على هذه المعضلة. لأن البث المباشر المتاح فيه قانوني تمامًا. لكن يجب أن تعلم قبل الدخول إلى الموضوع أن بعضها يحتوي على إعلانات لكنها غير مصنفة أو مزعجة للمستخدمين على الإطلاق.

                                                                  شاهد Netflix مجانًا

شاهد Netflix مجانًا
شاهد Netflix مجانًا

تطبيق Tubi TV

Tubi Tv هو أحد أفضل البدائل لـ Netflix. يتميز التطبيق بقاعدة بيانات ضخمة للعديد من الأفلام والمسلسلات. التطبيق في الأساس في المرتبة الثانية مباشرة أسفل تطبيق Netflix. يُعرف التطبيق بالإصدار العالمي المجاني تمامًا من تطبيق Netflix وهو قانوني تمامًا.

بدأت خدمات البث في عام 2014. في ذلك الوقت ، بدأ التطبيق في النمو من خلال توقيع صفقات مع العديد من الشركات الجديدة. لذلك ، فهو يمنحنا محتوى جديدًا على مدار الأسبوع. تتوفر خدمات البث المباشر على أكثر من 7400 قناة يمكنك الاستمتاع بها مجانًا وبدون دفع أي أموال.

نظرًا لأن التطبيق مجاني ، فهو قاعدة بيانات ضخمة بها العديد من الأفلام والمسلسلات. لذلك ، قد تجد فيه العديد من البرامج والأفلام الرائعة التي لا تتوفر في تطبيق Netflix على الإطلاق.

فيما يلي الأجهزة وبرامج التشغيل التي يدعمها التطبيق نفسه.

يمكنك أيضا الاطلاع على:  كيفية إخفاء التطبيقات في هواوي ببرامج و بدون برامج

Web و Roku و Samsung و Sony Smart TV و Amazon Fire TV / Stick و Apple TV 4th Generation و Chromecast و Xbox و Play Station و iOS و Android.

تطبيق PopCornflix

أحد أفضل البدائل لـ Netflix. تم إطلاق التطبيق على خدمة البث في عام 2011. وكان متاحًا فقط للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ومع ذلك ، بدأ مالكو التطبيق في التوسع .

ثم دخلوا لاحقًا إلى التطبيق للعمل في 61 دولة. على الرغم من وجود العديد من المحتويات المحظورة المتاحة للعرض في أمريكا. تم اختيار العنوان بعناية شديدة. لأنه تطبيق مجاني.

يكمن الجانب السلبي للتطبيق في جودة الأفلام التي تأتي بجودة DVD ، وبالتالي فهي ليست مثالية أو رائعة مثل تطبيق Tubi TV. لتسهيل الأمور على المستخدمين ، يحتوي التطبيق على العديد من الفئات ، مثل:

  • كوميديا
  • الحركة والعمل
  • الرعب
  • دراما
  • سلسلة الأسرة والأطفال
  • الميزة الرائعة: القدرة على اختيار الفئات الأكثر شيوعًا ، أو حسب العنوان

التطبيق متاح على موقعين ، الأول هو Popcornflix Kids الذي يركز كل محتوياته على الأطفال فقط ، والثاني هو FrightPix المتاح لأفلام الرعب الجديدة. يحتوي التطبيق على إعلانات مثل Tubi TV.

ما يجعله مميزًا هو أن وقت عرض الإعلان الذي يمكن تخطيه يتراوح بين (15 إلى 20 ثانية) ، ويظهر إعلان واحد بعد فترة طويلة أثناء مشاهدة الأفلام فقط.

فيما يلي الأجهزة وبرامج التشغيل التي يدعمها التطبيق نفسه.

يمكنك استخدام popcornflix على الويب و iOS و Android و Roku و Windows و Xbox و Chromecast و Samsung TV و Blackberry world و Amazon Fire TV / Stick.

شاهد Netflix مجانًا 2022 | أفضل تطبيقات Netflix البديلة
شاهد Netflix مجانًا 2022 | أفضل تطبيقات Netflix البديلة
شاهد Netflix مجانًا 2021 | أفضل تطبيقات Netflix البديلة

التطبيق Crackle

متوفر في مكتبة كبيرة جدًا من الأفلام والمسلسلات والبرامج المجانية. لديها أكثر من 100 فيلم كامل. وأكثر من 50 برنامجًا تلفزيونيًا. مجموعة متنوعة من المحتوى.

تحتوي الصفحة الرئيسية على أفلام ومسلسلات متميزة. إنه متوفر في الإعلانات التي تقدمها Sony لأنه تطبيق مجاني.

شاهد Netflix مجانًا

موقع YouTube

أخيرًا يأتي من YouTube ، ولا يحتاج إلى مقدمة. #big ، #big ، #big ، #inflatable_series. فقط قم ببحث عميق وستصل إلى نتيجة في النهاية. النتائج هي:

  • أكثر من مقاطع رائعة لفيلم أو مسلسل
  • يمكن أن يكون المسلسل أو الفيلم حلقة كاملة
  • أو قد تجد رابطًا يقودك لمشاهدة الفيلم أو المسلسل مجانًا

الخلاصة

طورها المبرمجون من أجل تسهيل الأمور علينا وكسر الاحتكار.

التطبيقات هي الأبرز على الإطلاق. هذا هو السبب في أننا نشاركها معك طوال المقال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!