سيارات

سيارات بالتقسيط من الجيش قسط على 6 سنوات

سيارات بالتقسيط من الجيش يمكنك الحصول عليها بواسطة التقديم على قرض السيارات من الجيش، فهي من الخِدْمَات التي تقدم للأفراد الذين ينتمون إلى المؤسسة العسكرية، بالعروض التي تقدمها البنوك ومعارض السيارات للعاملين بالجيش للحصول على سيارة بالتقسيط.

سيارات بالتقسيط من الجيش
سيارات بالتقسيط من الجيش

سيارات بالتقسيط من الجيش بدون فوائد

الكثير من المواطنين يبحثون عن معارض سيارات بالتقسيط من الجيش دون فوائد، لذلك قامت الحكومة المصرية بتوفير معارض لشراء السيارات بالتقسيط من الجيش وبدون فوائد، بمعارض الجيش المخصصة لأفراد القوات المسلحة،

قامت الحكومة بعمل بعض التسهيلات، حيث يمكنك تحديد طريقة الدفع التي تختارها، كما يمكنك دفع الأقساط سنويا، تسهيلا على أفراد الجيش في ظل الارتفاع الواضح في أسعار السيارات بعد الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا وارتفاع سعر الدولار، وقرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة، مما ساهم في ارتفاع جنوني في الأسعار في جميع الأسواق العالمية.

كيف يمكن شراء سيارات بالتقسيط من الجيش

تسعى المؤسسة العسكرية في تقديم الدعم والراحة إلى أفرادهم نظرا لجهودهم المبذولة لخدمة الوطن، لذا قامت وزارة الدفاع بسن العديد من القوانين التي تتيح لك شراء سيارات بالتقسيط من خلال معارض الجيش المخصصة لأبناء القوات المسلحة، يتم شراء السيارة بالتقسيط من الجيش، على أن يتم دفع القسط شهريا،خلال أربع سنوات،

أسعار السيارات المستعملة في مصر

تبدأ أسعار السيارات المستعملة في مصر من 45 ألف إلى 60 ألف جنية مصري، وجميعها سيارات اقتصادية، تحتوي على موتور قوي يصل إلى 1300 سي سي، على ان يكون قسط السيارة 800 جنيه شهريا.

بينما اسعار السيارات المميزة فهي تبدأ من 60 ألف الى 80 ألف جنيه مصري، وهي تأتي بمحرك تصل قوته الى 800 سي سي، بالاضافة الى التكييف، ويكون قسطها الشهري حوالي 1000 جنيه مصري.

السيارات الاعلى فئة تبدأ اسعارها من 80 ألف الى 100 ألف جنيه مصري، بقوة محرك 1300 سي سي، بقسط شهري حوالي 1300 جنيه مصري، وهي من السيارات ذات الموديلات العالية، ومنها السيارات الفرنسية التي تتميز بمظهر جذاب مثل بيجو، و سيارات رينو، بالاضافة الى الماركات اليابانية الشهيرة ذات الجودة العالية في سوق السيارات مثل نيسان، وتويوتا ولانسر، يتم التعاقد على هذه السيارات ببطاقة الرقم القومي.

سيارات بالتقسيط من الجيش
سيارات بالتقسيط من الجيش

كيفية التسجيل للحصول على سيارات بالتقسيط  من الجيش

تعد المستندات المطلوبة للحصول على سيارات بالتقسيط من الجيش ليست بالكثيرة، يكفي تقديم الرقم القومي ومفردات المرتب، على ان يكون التقديم عليها من خلال معرض الجيش.

اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة

قامت القوات المسلحة بعمل معارض للمواطنين للسيارات المستعملة ومن هذه المعارض:

  • معرض البطل موتورز

يعد من أفضل معارض الجيش للسيارات المستعملة الذي يقع في شارع السودان، فهو يقدم باقة مميزة من السيارات بجودة عالية وماركات حديثة، يقدم المعرض عرض تقسيط بمقدم 20 ألف جنيه، مدة القسط من 4 الى 6 سنوات، وفقا لصيغة التعاقد.

الموقع الإلكتروني للبطل موتورز من هنا

رقم التواصل: 01060480495.

  •  معرض الخالدية موتورز

يوجد المعرض في المنطقة الوسطى بجوار الجامعة الحديثة، وهو يتميز انه يقدم السيارة بأسعار رخيصة للغاية وبدون فائدة، على أن يتم تسليم السيارة كأنها جديدة بدون خدوش، بالاضافة الى تركيز المعرض في بيع السيارات ذات الماركات المميزة مثل كيا، هيونداي.

  • معرض العجلة

يتواجد المعرض في شارع جمال عبد الناصر بمحافظة القاهرة، يوفر المعرض السيارات بالتقسيط المريح، دون طلب الحصول على دفعة أولى،

يقوم المعرض باستيراد السيارات من إسبانيا، وتركيا، والصين، لتغطية حاجة المواطنين المصريين، للحصول على سيارة مستعملة شبه الجديدة.

  • معرض جولد موتورز

من المعارض التي تقوم بطرح أفخم السيارات ذات الحالة الجيدة، بالاضافة إلى التسهيلات المقدمة للمواطنين في الدفع،

يقع الفرع في 14 شارع احمد ذكي في منطقة النزهة الجديدة، القاهرة.

رقم الهاتف: 01113425666.

سيارات بالتقسيط من الجيش
سيارات بالتقسيط من الجيش

الاوراق المطلوبة للتقديم على سيارات الجيش

من الأوراق المطلوبة للحصول على سيارة بالتقسيط من معرض الجيش:

  • أصل البطاقة الشخصية، الى جانب الرقم الوطني التابع للهوية العائلية على أن يكونا مستمري الصلاحية.
  • وثيقة بيان صافي الراتب، وكذلك المقطوع ويتم التسجيل على السيارة.
  • اثبات محل السكن والعنوان.

في النهاية من مزايا شراء سيارات الجيش بالتقسيط، المرونة في مدة السداد التي تصل إلى 6 سنوات، بالاضافة الى توفير افضل انواع السيارات التي تتميز بالقوة.

قد يهمك ايضاً:

أسعار السيارات المستعملة في السعودية 

سيارة لكزس.. أشهر 3 سيارات لكزس في مصر

أسعار سيارات هونداي توسان الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!