ديكورات

ديكورات جبس اسقف 2021 تشطيبات اسقف جبس مودرن 2022

ديكورات جبس اسقف 2021

ديكورات جبس اسقف

ديكورات جبس اسقف: نقدم لكم اليوم صور من اجمل ديكورات جبس اسقف، فيعد في وقتنا الحالي الاسقف الجبس من اهم العناصر الأساسية في أي منزل ومكان، كما ان العمال علي هذا المجال اصبحوا يبدعون حق الابداع في الرسومات والزخارف في تلك الاسقف، لديكور الاسقف لمسة فنية ومبتكره ولكل بيت الشكل الخاص والمناسب به، وذلك بناء علي الطول بين الأرض والسقف فاذا كانت المسافة بين السقف والأرضية ليس ببعيد فيجب في تلك الحالة.

ديكورات جبس اسقف
ديكورات جبس اسقف

الاكتفاء بديكور بسيط في السقف كالأسقف الخشبية المضاف اليها الزجاج الملون، فيعتبر ذلك الشكل من اجدد صيحات الموضة الخاصة بديكور الاسقف، اما للطول المناسب واذا كان ديكور المنزل مودرن، فيمكن عمل اسقف من الوردة الكبيرة مثلا المتدلي منها نجفة ذات ديكور مودرن فالورود تعطي المكان بهجة وحداثه، وكذلك الشكل الكلاسيكي فالأكثر ملائمة له الاسقف الجبس ذات الدوائر والاسقف الجبس المربعة فهي تعطي لمسة من الرقي والفخامة.

يمكنك أيضا الاطلاع على: ديكورات جبس

ديكورات جبس اسقف
ديكورات جبس اسقف

ديكورات جبس اسقف

هناك اسقف كلاسيكية والتي تقوم علي مربعات في الاسقف تتزين بالزخارف في الحواف الوردية او زخارف غير منتظمة الشكل وتعطي لمسة كلاسيكيه وفخامة للمكان، ويمكن إضافة في تلك الحواف وحدات اضاءة او نجفه في المنتصف، اما الاسقف المودرن فاحدث تلك التصاميم التي ابتكرها المصممون هي الاسقف ذات الإضاءة الداخلية، حيث يقوم المصمم بعمل سقف معلق من شكل دائرة واحدة او عدة دوائر وفي داخلها وحدات اضاءه، فهي تضفي صورة حضارية وعصرية رائعة ومبتكرة، لقد ابتكر المصممون صورا لأسقف الجبسة المتداخل بها الوان وزخارف كاللون البني والازرق الزاهي فهي تعتبر مزيجا من الاشكال المودرن والكلاسيكية أيضا، وذلك للحد من اللون الأبيض فتضفي لمسة من الفخامة والرقي.

ديكورات جبس اسقف
ديكورات جبس اسقف

تشطيبات جبس مودرن 2021. تشطيبات جبس مودرن 2021. اجمل تصميمات اسقف. تشطيبات جبس مودرن 2021. اجمل تصميمات اسقف. تشطيبات جبس مودرن 2021. اجمل تصميمات اسقف. تشطيبات جبس مودرن 2021. اجمل تصميمات اسقف.

 

شاهد اكثر:

تشطيبات سيراميك وبورسلين مودرن.

تشطيبات مكتبات جبس مودرن.

ديكورات جبس اسقف

 

تعددت اشكال الاسقف والوانها والزخارف المتداخلة وكذلك اختلاف الاذواق الشخصية ومساحات الأماكن الخاصة لها، وعلي ذلك فيجب مراعاة العوامل الخاصة بالمكان سواء كان حجم او اثاث المنزل، والمحاولة بالمزج بين جميع تلك العوامل واشكال الاسقف العصرية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!