صور

خلفيات زينة شهر رمضان للجوال بدقة عالية الجودة hd

خلفيات زينة شهر رمضان

زينة شهر رمضان

زينة شهر رمضان تعتبر جزء لا يتجزء من الشهر الكريم تعطي لنا جو من البهجة  فالله سبحانه وتعالى عطوف جدا علي عباده، لذلك يرسل لهم الكثير من الطرق لكي يرجعوا إليه من جديد، وشهر رمضان هو طريق من هؤلاء الطرق او بمعني، اصح هو فرصة قدمت علي طبق من ذهب، فالذكي وحده هو من يراها ويشعر بها ويقوم باستغلالها.

زينة شهر رمضان
زينة شهر رمضان

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم، إذا كانَ أوَّلُ ليلةٍ من شَهْرِ رمضانَ: صُفِّدَتِ الشَّياطينُ ومرَدةُ الجنِّ، وغُلِّقَت أبوابُ النَّارِ فلم يُفتَحْ منها بابٌ، وفُتِّحَت أبوابُ الجنَّةِ فلم يُغلَقْ منها بابٌ، ويُنادي مُنادٍ يا باغيَ الخيرِ أقبِلْ، و يا باغيَ الشَّرِّ أقصِرْ وللَّهِ عُتقاءُ منَ النَّارِ، وذلكَ كلُّ لَيلةٍ، وأيضا ذكر أنه مَن صامَ رَمَضانَ إيمانًا واحْتِسابًا، غُفِرَ له ما تَقَدَّمَ مِن ذَنْبِهِ، ومَن قامَ لَيْلَةَ القَدْرِ إيمانًا واحْتِسابًا غُفِرَ له ما تَقَدَّمَ مِن ذَنْبِهِ.

يمكنك أيضا الاطلاع على: ادعية شهر رمضان المبارك

زينة شهر رمضان
زينة شهر رمضان

خلفيات زينة شهر رمضان

شهر رمضان الكريم هو من أعظم الشهور، ليس فقط لدي المسلمين ولكن لجميع الأديان، أيضا لأن هذا الوقت يمثل لهم الراحة النفسية التي تسود، جميع البلاد لذلك ينتظره الجميع بفارغ الصبر، لما به من نفحات تؤثر علي جميع الأشخاص بالفعل ما أجمل هذه الأيام الرائعة، وشهر رمضان به الكثير من الطقوس الجميلة منها الزينة الخاصة به، لذلك سوف نتحدث اليوم عن صور زينة وادعية شهر رمضان المبارك.

خلفيات رمضانية جميلة جدا. صور زينة شوارع رمضان. خلفيات رمضانية جميلة جدا. صور زينة شوارع رمضان. خلفيات رمضانية جميلة جدا. صور زينة شوارع رمضان. خلفيات رمضانية جميلة جدا. صور زينة شوارع رمضان. زينة شهر رمضان صور زينة شوارع رمضان. خلفيات رمضانية جميلة جدا. زينة شهر رمضان خلفيات رمضانية جميلة جدا.

زينة شهر رمضان
زينة شهر رمضان

 

إقرأ أيضا: صور زينة رمضان 2021 / 1442 أفكار سهلة وجميلة لزينة شهر رمضان

الطقوس الرمضانية هي أحب شيء، علي قلب الجميع لأنها توصف الأجواء الرمضانية، بجدارة والزينة هي من الطقوس القريبة من القلب سواء كان للصغار ام الكبار، فعند تعليق الزينة يشعر الجميع بالسعادة تلقائيا، كأنها تقول استعدوا إلي أجمل الأيام المقبلة إليكم، و تعلق الزينة في المنازل علي الجدران وفي مداخل البيوت، وأيضا علي السلالم و تحمل الكثير من الألوان والرسومات الرمضانية.

زينة شهر رمضان

هذا غير الأنوار الكثيرة التي تعلق بجانبها وأيضا في الشوارع، و الزينة التي تعلق في الشارع وتربط بين البيوت الكثيرة، وفرحة الأولاد بتعليقها و فانوس رمضان في المنتصف الذي يعلق، كأنه وردة تحميها جميع الزهور من حولها وكل ذلك يبين مدي السعادة، التي تقترن بهذه الأيام والتي تظهرها بعض الأشياء البسيطة، ومع مرور الوقت تختلف الزينة كثيرا لان الزمن يتغير، وتتغير معه النقوش والرموز التي تحفر علي الزينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!