الابراج

توافق برج السرطان مع برج الدلو وتعريف كل منهما للرجل والمرأة ٢٠٢١/٢٠٢٢

توافق برج السرطان مع برج الدلو

توافق برج السرطان مع برج الدلو: هناك عالم أخري بداخله الكثير من الأسرار والغموض، ولكن كل شيء غير معروف وخفي، ينجذب إليه الناس سريعا مهما كانت المخاطر، لأن الفضول الذي بداخل جميع الأشخاص ما هو إلا فطره خلقوا بها، وهذا العالم هو عالم الأبراج وهو علم فلكي ذو أهمية كبيرة جدا عند بعض الأشخاص، وسوف نتحدث اليوم عن برجان من طبيعة مختلفة تماما، وهما برج مائي وبرج هوائي ومعرفة نسبة توافق برج السرطان مع برج الدلو.

توافق برج السرطان مع برج الدلو
توافق برج السرطان مع برج الدلو

تعريف برج الدلو

برج الدلو هو البرج الحادي عشر في دائرة الأبراج الاثني عشر وهو من ضمن الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد هذا البرج بالشخصية المستقلة والمنفردة عن الجميع، فلا يتقبلون فكره أن يوجد شخص ما يستطيع أن يتحكم بهم، فهم من الشخصيات التي تتمتع بالاستقلال الذاتي، وهذا يجعلهم مبدعين في كل شيء لأنهم، يريدون التفرد والتميز عن الجميع وهذا الشيء يدفعهم للتفكير خارج الصندوق.

 ولذلك هم أشخاص مجتهدين جدا في مجال العمل الخاص بهم، ويبحثون دائما عن أعمال لا يفعلها الكثير، لأنهم يملكون تفكير تجاري بحت ولديهم أفكار جديدة دائما، وأيضا هم من افضل الشخصيات التي يتخذها أي شخص كصديق، فهم مرحون للغاية ويحبون الحياة ويزرعون التفاؤل في الجميع ورسم الضحكة عليهم بدون مقابل، وهذا يجعلهم يملكون عاطفة كبيرة جدا، ومشاعر قوية اتجاه الجميع رغم أنهم لا يظهرون ذلك كثيرا.

 وهذا يجعلهم أشخاص متسامحون ولا يحملون ضغينة اتجاه اي شخص، ويضعون إليهم الأعذار دائما مهما كانت الظروف، لذلك هم من الشخصيات التي تسطيع التحاور كثيرا مع الآخرين، ويكثر تفاعلهم مع اي شخص لهذا هم مريحون للغاية، ولكن أيضا هناك بعض الصفات السيئة بهم ومنها العناد، الذي يتحكم بهم دائما برغم أنهم يستمعون لجميع الأشخاص، ويرون أن أفكارهم هي الصحيحة دائما.

 وهذا يجعلهم متعصبون جدا في الآراء ولا يعرفون الحلول الوسط، وأيضا لا ننسي الانعزال عن جميع الناس في فترات كثيرة، برغم أنهم يمتلكون الكثير من الأصدقاء حولهم، إلا أنهم يذهبون سريعا إلي الركن الهادئ والخاص بهم، وهذا يرجع إلي مزاجهم المتقلب دائما والذي بسببه لا يستطيع أحد أن يتوقع تصرفاتهم، وأيضا هم لا يتطلعون الي الحب والارتباط كثيرا، لأن هذا الشيء من وجه نظرهم تقيد لحياتهم والحرية، التي يتمتعون بها وهم لا يريدون ذلك.

يمكنك أيضا مشاهدة: توافق برج السرطان مع برج العذراء

توافق برج السرطان مع برج الدلو
توافق برج السرطان مع برج الدلو

رجل برج الدلو

مواليد هذا البرج من الرجال الذين يمتلكون شخصية اجتماعية ومحبوبة للغاية، ويحبون الاشتراك كثيرا في المجتمع، والتواجد في جميع المناسبات ولكن برغم هذه الشخصية المرحة، إلا أنهم يخفون جزء من حياتهم عن الجميع وهذا الجزء الغامض، يجعل الجميع ينظرون لهم نظرات مختلفة ويصفوهم بالبرود، ولكنه يمتلك قلب كبير ومشاعر قوية للجميع، وأيضا يتميزون بالذكاء الإبداع والنظافة الشديدة والفكاهة والضحك.

امرأة برج الدلو

مواليد هذا البرج من النساء يتمتعون بالذكاء الشديد والمهارة في كافة المجالات، ويمتلكون قلب طيب جدا برغم صفة البرود التي يصفهم بها الكثير، لأنهم من الأشخاص الذين لا يظهرون مشاعرهم كثيرا، ويتمتعون بالروح المرحة والثقة الشديدة بأنفسهم.

برج السرطان

تعريف برج السرطان

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله، هذا غير العاطفة الكبيرة والتي تتحكم به في أغلب الأحيان، ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس.

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر علي هذا البرج هو القمر، لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين للغاية، ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، و حجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

توافق برج السرطان مع برج الدلو
توافق برج السرطان مع برج الدلو

امرأة برج السرطان

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا، ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال.

رجل برج السرطان

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا لأنه يمتلك غموض داخل حياته، صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

توافق برج السرطان مع برج الدلو

توافق برج السرطان مع برج الدلو

العلاقة بين السرطان والدلو هي علاقة لا يستطيع ،أحد تحديد نجاحها أو فشلها لأنها ترجع الي هذان الشخصان، وهذا بسبب الكثير من نقاط الاختلاف التي لا يتفقان بها، وأكثر الخلاف في الحياة العاطفية والاستقرار، لأن الدلو من الشخصيات التي تحب الحرية، وعدم التقيد والهروب من الالتزام وعدم الخضوع لأي قاعده، وهذا الشيء بخلاف السرطان الذي يحب الهدوء والاستقرار وتحمل المسؤوليات.

لذلك هما لا يتفقان ابدا في هذه النقطة، ومن الممكن أن تفشل العلاقة سريعا بسبب هذا الشيء، ولكن في حال نجاحها يكون كل شخص تقبل اختلاف الآخر عنه، ولكن في الحياة العملية والصداقة بينهم علاقة ناجحة، لأنها تكون مشاركة وتكملة الخط لأجل هدف محدد أم عمل كبير، ولذلك نسبة توافق برج السرطان مع برج الدلو ٨٦% لذلك هي علاقة ناجحة إلي حد ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!