التعليمتعلم

تطبيق Mondly تعلم اللغة الألمانية  في خمس دقائق من خلال الممارسة اليومية.

تعلم الألمانية في 5دقائق تطبيق Mondly

Mondly

تعلم اللغة الألمانية  في خمس دقائق من خلال الممارسة اليومية. تطبيق Mondly هو الحل السريع الذي سيعلمك الكلمات والعبارات الألمانية الرئيسية الخاصة بالمحادثة مثل كتاب تفسير العبارات الشائعة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد تتوفر أيضًا دروس قواعد اللغة الألمانية. إنه حل رائع للأطفال!

مع Mondly يمكنك تعلم العبارات والتعبيرات الألمانية مجانًا من خلال دروس اللغة الألمانية اليومية عبر الإنترنت. هذا التطبيق هو الطريقة المثالية للمبتدئين لدراسة الأفعال والنطق وكيفية التحدث وكأنك إحدى أفراد البلد.

shutterstock 1110108908 780x470 1

الطريقة السرية لتعلم اللغة بتطبيق Mondly

هل تتذكر دروس اللغة الألمانية في المدرسة؟ لقد بدأت بمئات من الكلمات والعبارات الأساسية، واستكملت بأطنان من دروس قواعد اللغة الألمانية، وبحلول نهاية الفصل الدراسي الكامل للغة. أصبح بإمكانك ترجمة جملة أو قول كلمة مرحبا لشخص أجنبي. هذه هي الطريقة التقليدية لتعلم اللغة.

يحتوي Mondly على منهج مختلف وهو عكس دورات اللغة التقليدية.

كيف يمكن أن يكون مستقبل دورات اللغة

يعلمك التطبيق في البداية المحادثة الرئيسية بين شخصين. تُباشر بشكل سريع في حفظ الكلمات الرئيسية، واستخدامها لإنشاء جمل وعبارات، وفي نهاية نموذج الـ 45 دقيقة، ستصبح قادراً على إنشاء تلك المحادثة بصوتك. هذه الطريقة فعالة لتعلم العبارات الألمانية. إن التعرف الطبيعي على الكلام وخوارزميات التباعد المتكررة تجعل التطبيق فعالاً جداً لتعلم اللغة.

IMG 20200522 081755

فيما يلي الميزات الرئيسية التي تجعل من Mondly معلمًا رائعًا لك:

يعرفك تطبيق Mondly كيفية الاستماع إلى الكلمات والعبارات الألمانية. كما أنه لن تتمكن من الحصول على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث الألمانية بصورة واضحة. سيؤدي ذلك أيضا إلى تحسين النطق الخاص بك.

جمل مفيدة لمواقف حقيقية: حفظ مئات الكلمات ليس هو السبيل لتعلم اللغة الألمانية. يعلمك Mondly مفردات اللغة الألمانية من خلال تعريفك بالكلمات والتعبيرات الأساسية. يقسم التطبيق عملية التعلم إلى دروس قصيرة ويجمعها في فئات مختلفة.

تعلم المحادثة الألمانية: بالتأكيد المحادثة هي السبب الأساسي للدروس المجانية. ستجعلك قادراً على إنشاء المفردات الألمانية مع الأسماء والأفعال المستخدمة بصورة واسعة. بالاضافة الى التحدث باللغة الألمانية بشكل واضح.

تصريف الأفعال: إذا كنت ترغب في معرفة المزيد خلال هذه الدورة ما عليك سوى النقر على أفعال اللغة الألمانية والحصول على التصريفات الكاملة على الشاشة بما في ذلك الترجمة. إنه أسرع وأفضل من القاموس.

إحصائيات مهمة: يستخدم التطبيق تقارير ذكية بحيث يمكنك دائمًا تتبع تقدمك. قم ببناء مفرداتك خطوة بخطوة وإصبِح أفضل يوما بعد يوم.

Mondly

المتصدرين: تابع ما يفعله أصدقاؤك وتنافس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل متعلم في عائلة Mondly. قم بإجراء الاختبار الأسبوعي لتحسين نفسك.

التعلم من خلال التكيف: تعلم اللغة الألمانية يختلف من شخص لآخر. لهذا السبب علمنا التطبيق التعلم من طريقتك للتعلم. بعد قضاء بعض الوقت معًا سوف يفهم Mondly ما هو الأفضل بالنسبة ل ، ويصبح دليلك الشخصي والمعلم المصمم خصيصًا لك.

بنهاية دروس اللغة الألمانية، ستكون قد أتقنت أكثر من 5000 كلمة وعبارة مفيدة وستكون على المسار السريع لتعلم لغة جديدة. سيحبها الأطفال أيضًا.

قد يهمك: دروس مجانية في اللغة الألمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!