برامج

تطبيق ابو ظبي ad sport لعام 2022 | التحميل برابط مباشر

نقدم لك اليوم تطبيق ابو ظبي ad sport الرسمي والصادر عن هيئة أبو ظبي للإعلام. يتيح لك تطبيق ابو ظبي الرياضية متابعة أهم دوري حالياً وهو دوري كأس العالم للأندية والمنعقد بين 3 و 12 فبراير 2022.

ويمكن الاستمتاع بتجربة عصرية جديدة تمكنك من مشاهدة قنوات أبو ظبي الرياضية التابعة لشركة ابو ظبي للإعلام حيثما كنت وفي مكان واحد. ويعرض التطبيق دوري الخليج حصرياً إلى جانب العديد من البطولات الحصرية الأخرى والاطلاع على الاخبار الرياضية الأحدث العربية والعالمية. كما توجد منصة تفاعلية والاطلاع على احصائيات مباشرة خلال بث المباريات ومشاهدة البرامج المميزة للقنوات الرياضية المختلفة. 

يمكنك أيضا مشاهدة: تحميل لعبة ون بيس

تحميل تطبيق ابو ظبي ad sport 

التطبيق متوفر مجاناً للأندرويد وiOS للتحميل من متجر بلاي أو آب ستور. ويمكن أيضاً لمستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية العاملة بنظام أندرويد تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية لمشاهدة كأس العالم للأندية، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي أيضاً، كما يدعم التطبيق التثبيت على أجهزة كروم كاست أيضاً مع واجهة جوجل تي في وغيرها من أجهزة اندرويد تي في بوكس، ويمكن أيضاً استخدام التطبيق على أجهزة Apple TV. 

تطبيق ابو ظبي ad sport
تطبيق ابو ظبي الرياضية

كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية

بعد تحميل تطبيق ابو ظبي ad sport وفتحه على الهاتف أو التلفزيون، يتم النقر على البث المباشر من الشريط العلوي للتطبيق في موعد مباريات كأس العالم للأندية ومن ثم اختيار قناة من الشريط الجانبي.

رابط التحميل من بلاي ستور
رابط التحميل من آب ستور

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!