الربح من الانترنت

تطبيقات الربح من الإعلانات | أفضل 4 تطبيقات ربحية

تطبيقات الربح من الإعلانات على الاندرويد تتزايد يوما بعد يوم وتم معرفة ذلك  من خلال الإحصائيات التي تم حصرها ويرجع ذلك لزيادة عدد المستخدمين، لذلك يرغب الكثير في عمل  تطبيقات على الاندرويد للحصول على الربح المالي، كما يجب التأكد مصداقية هذه المواقع والتطبيقات لان العديد من  هذه المواقع يكون مخادع بغرض  الاستغلال.

تطبيقات الربح من الإعلانات
تطبيقات الربح من الإعلانات

تطبيقات الربح من الإعلانات

ااذا كنت ترغب في الربح عن طريق الاعلانات يمكنك استغلال أحد التطبيقات التالية:

تطبيق  Wath video and  earn money 

هذا التطبيق يعمل  على أجهزة الأندرويد ،ويعتبر من أفضل التطبيقات التي من خلالها يتم ربح الدولارات من الهواتف الذكية لعام 2021.

أُنشيء هذا التطبيق ف الهند منذ عدة سنوات ،وما زال يحافظ على الصدارة في دولة الهند حتى الآن .يعمل هذا البرنامج على  مشاركة الأرباح مع المستخدمين فهو يدعم الربح بالعملة الهندية (الروبية الهندية) كما يدعم الدولار فمتاح ارسال الربح الى المستخدمين  بعملة الدولار.

كان الحد الادنى لإرسال الارباح الى المستخدمين 25 دولار منذ عده أشهر ولكنه تغير حتى اصلح الحد الادنى 10 دولار وذلك على حسب سياسية في تطبيقها وعدد المشتركين والمستخدمين ومستوى الربح.

تحميل

مميزات التطبيق

  • يعطي 1 دولار للمستخدم الذي يشارك التطبيق مع اخرين ويقومون بتنزيله، كما أنه ليس هناك عمر محدد لإستخدام هذا التطبيق فمتاح للأطفال والكبار إستخدامه لجنى المال وهم في منازلهم.
  • العمل خلاله أو اللعب ومشاهدة الفيديوهات ، مقابل الحصول على قدر من المال كراتب اسبوعي او شهري.

يمتاز هذا البرنامج بسهولة إستخدامه وبالتالي سهوله الحصول على الأرباح بعده طرق منها :

  1.  Visacard التحويل المصرفي لكل دول العالم .
  2. بطاقة PayPal
  3. بطاقة E box
  4. Paypal

شاهد الزوار: 10 مواقع موثوقة يمكنك من خلالها الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

Wath video and earn money
تطبيقات الربح من الإعلانات

 تطبيق bucks Swage

يعتبر هذا التطبيق أحد أكبر التطبيقات التي تقدم جوائز مالية حول العالم ،ويمكن ربح المال في هذا البرنامج عن طريق مشاهدة الفيديوهات ،في كل مشاهدة يحصل المستخدم على نقاط ثم يتم  تحويل هذه النقاط إلى أرباح مالية.

تحميل

مميزات هذا التطبيق

  • المرونة في الإختيار بين عدة فئات من مقاطع الفيديوهات المتاحة في قسم Swage bucks watch مثل مقاطع فيديو للطعام ،الأكل ،الترفيية وغيرها.
  • حيث تتراوح مدة مقاطع الفيديو المعروضة ما بين تلاتين دقيقه وقد تصل إلى ساعة كاملة.
  • في كل مرة يشاهد فيها المستخدم الفيديو يحصل على SB1وهوا ما يعادل ١سنت ،أي ان كل SB100 تعدل 100ست تساوى دولار واحد.
  • هناك طرق أخرى لكسب المال على هذا التطبيق مثل الألعاب ،ومشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء وغيرها.
  • من اهم مميزات هذا الموقع أنه لا يوجد حد أدنى لدفع الأرباح فتاح للمستخدم طلب أمواله في أي وقت ومهما كان المبلغ الذي كسبه.
  • يقدم هذا الموقع عدة جوائز للمشتركين الجدد مثل 10دولار ،ويشترط للحصول على تلك الجائزة يجب الإشتراك وإنفاق ما لا يقل عن ٢٥دولار في تطبيق Swage bucks shop حتى يدخل المستخدم في لائحة المشتركين الجدد.
  • سهولة وتعدد طرق إرسال الربح المالي للمستخدم عن طريق:
  1. PayPal
  2. بطاقة Amazon.
  3. Walmart .
bucks Swage
تطبيقات الربح من الإعلانات

تطبيق inbox dollars

يعد أحد تطبيقات الربح من الإعلانات، وهو مشابه للموقع الذي يسبقه(Swage bucksحيث تمتلكهما نفس الشركة  يمكن للمستخدم الحصول على الارباح المالية عن طريق مشاهدته لمقاطع الفيديو  كفيديوهات العروض التوضيحيه والتسويقية وكذلك فيديوهات الافلام القصيرة.

مميزات التطبيق

  • تعدد طرق كسب المال في هذا التطبيق غير مشاهدة مقاطع الفيديو مثل مشاركة الألعاب، المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الدعائية.
  • يمنح هذا التطبيق 5دولار للمشتركين الجدد دون القيام بأي عمل إضافى  في المقابل على عكس تطبيق Swage bucks الذى يتطلب دفع الدولارات في قسم Swage bucks shopقبل الحصول على المال الممنوح للأعضاء الجدد.
  • يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى في انه لا يعتمد على طريقة جمع النقاط التي يتم تحويلها فيما بعد إلى دولارات.

عيوب هذا التطبيق

الحد الأدنى لدفع المال في هذا البرنامج 30دولارويعتبر مبلغ كبير مقارنة بالحد الأدنى لباقي التطبيقات  ،فيقوم المستخدم بالمشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة ،مشاهدة مقاطع الفيديو ،والالعاب ،حتى يجمع المبلغ للحصول على دفعته الأولى عن طريق الpay pal أو بطاقة أمازون والبطاقة المصرفية.

تحميل

inbox dollars
تطبيقات الربح من الإعلانات

تطبيق Nielsen computer 

بعد الإشتراك في هذا البرنامج يقوم المستخدم بإنشاء حساب مجانى يمكن من خلاله الحصول على ما يقارب ٥٠دولارسنوياً مقابل مشاهدة المسلسلات وأي مقاطع فيديو على الإنتر نت    هذا التطبيق  تابع لشركة Nielsen العالمية التي تقوم بتقييم الفيديوهات التلفزيونية وعلى الإنترنت.

Nielsen computer 2
تطبيقات الربح من الإعلانات

مميزات التطبيق 

  • يمكنك مشاهدة أي فيديوهات تريدها سواء على اليوتيوب او على Netflix.
  • يمنح التطبيق  جوائز  قدرها 1000دولار للمشتركين شهرياً.
  • يمكن للمستخدم القيام بعمل أكثر من حساب يشترك به في هذا التطبيق من هواتف مختلفة بغرض زيادة أرباحه المالية  وللحصول على تلك الارباح يقوم المستخدم بإرسال المواقع التي زارها والمدة التي قضاها فيها إلى الشركة.

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!