البرامج

تحميل 4 أفضل برامج PDF للهاتف

أفضل برامج PDF، مجموعة مميزة للغاية من أفضل التطبيقات المختلفة التي تساعدك في الحصول على الملفات الخاصة بك من خلال مجموعة متنوعة من الصيغ المعروفة والتي يكون من بينها PDF والتي تناسب ايضاً بشكل عام مجموعة كبيرة للغاية من اصدارات هواتف الاندرويد والايفون في مختلف دول العالم، تطبيقات مجانية سهلة التعلم يمكنك الحصول عليها من خلال الكثير من المتاجر الرسمية المتنوعة، واليوم نطرح لكم أهم الأسماء التي تخص هذه التطبيقات بشكل عام.

أفضل برامج PDF
أفضل برامج PDF

أفضل برامج PDF

مجموعة مميزة من اصدارات التطبيقات المختلفة والتي تساعدك بشكل عام في قراءة أي شيء من أنواع النصوص المختلفة والتي تكون من خلال صيغ ملفات ال PDF الشهيرة، حيث يمكنك من خلال هذه المنصات التي يمكنك الحصول عليها بشكل حصري على الهاتف الذكي الخاص بك أو تناسب بشكل كبير جهازك اللوحي اي كان نوعه والإصدار الخاص به، حيث تساعدك هذه التطبيقات المجانية في فتح ملفات جميع انواع الملفات ال PDF المختلفة والتي تحتاج اليها بشكل كبير من أجل الدراسة والعمل.

تطبيق Librera reader

واحد من أشهر التطبيقات العالمية التي تساعدك في الحصول على هذه الصيغة من الملفات وهو تطبيق Librera reader، فهو يكون تطبيق مميز للغاية يمكنك من خلال تحميله ان تحصل على مجموعة كبيرة للغاية من المميزات، فهو يكون قارئ جيد للغاية ودقيق لعدد ضخم من الكتب الالكترونية ويساعدك في الحصول على مجموعة مختلفة من التنسيقات العامة والتي تخص بعض من الكتب الرقمية الالكترونية، التي أصبحت اليوم من أهم وسائل التعلم في جميع دول العالم.

هذا التطبيق يتطلب منك بشكل عام انشاء حساب خاص بك ويلزمك بإضافة مجموعة مختلفة من البيانات الهامة والتي يكون من بينها اختيار اسم وصورة وكلمة مرور خاصة بك، حيث تجد انه من التطبيقات القليلة للغاية التي تدعم بعض من لغات البرمجة الخاصة والتي يكون من بينها ما يلي jVu EPUB، RTF، HTML، XPS، يمنحك الميزة التي تخص إمكانية القراءة الصوتية الهامة لمجموعة مختلفة من الكتب والحكايات والقصص المثيرة التي تفضلها.

تحميل

تطبيق Librera reader 1
تحميل 4 أفضل برامج PDF للهاتف

 

تطبيق Adobe Acrobat Reader

Adobe Acrobat Reader هو منصة مميزة للغاية يمكنك اليوم الحصول عليها والاستفادة بعدد كبير للغاية من المهام الذي يمكن لهذا التطبيق القيام بها بشكل عام،  فهو يساعدك في عرض وتحديد طباعة مجموعة كبيرة للغاية من الملفات التي تكون ذات الصيغة PDF.

كما انه يمتلك ميزة فريدة للغاية وهي التقاط مجموعة مختلفة من الصور بواسطة ما يعرف بالكاميرا الموجودة على الهاتف الخاص بك، ويقوم هذا التطبيق بشكل سريع ومنظم بحفظ هذه الصور في ملف خاص بها، ومن ثم يمكنك في غضون ثواني أن تحمل هذه الصور إلى ملف بصيغة PDF، كما يمنحك القدرة على أن تتصل بشكل مباشر مع عدد من المنصات الأخرى مثل Dropbox لمنصة Adobe document cloud.

تحميل

تطبيق Adobe Acrobat Reader
تحميل 4 أفضل برامج PDF للهاتف

تطبيق office suit

تطبيق office suite منصة عالمية يكون عليك اليوم ان تحصل عليها بشكل مجاني على الهاتف الخاص بك، فهو يكون عبارة عن قارئ جميع أنواع ملفات البي دي اف.

كما انه يساعدك بشكل كبير ويسمح لك بمشاهدة جميع ملفات ال PDF الخاصة بك والتي تحتاج اليها ومن ثم يساعدك في تحويلها إلى مجموعة مختلفة من الملفات الاخرى مثل ملفات وورد واكسل.

يقوم بمجموعة من عمليات المسح الضوئي للملفات الخاصة بك والتي تساعدك بشكل كبير في حفظ جميع الصور الخاصة بك، ويمكنك ايضاً ان تحولها بشكل عام الى ملفات بصيغة ملفات PDF.

تحميل

تطبيق office suit
تحميل 4 أفضل برامج PDF للهاتف

تطبيق pdf viewer

تطبيق pdf viewer هو منصتك المجانية المميزة التي تساعدك على الحصول على مجموعة من المميزات وطرق مختلفة للتعامل مع ملفات الـ pdf، حيث يمكنك اليوم من خلال خطوات بسيطة ان تقوم بالبحث عن جميع ملفاتك بسرعة ويمكنك ايضاً من تعديلها وتنسيقها وتحريرها.

هذا التطبيق المجاني يساعدك بشكل عام في إضافة مجموعة مختلفة من الإشارات المرجعية إلى جميع الملفات ال Pdf الخاصة بك، يمكنك الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي وآب ستور وروابط التحميل المباشر في أي موقع داخل محرك البحث جوجل مجاناً.

تحميل

تطبيق pdf viewer
تحميل 4 أفضل برامج PDF للهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!