تعلم

تعلم اللغة الالمانية عبر الواتس اب

تعلم اللغة الالمانية عبر الواتس اب الذي نتحدث عنه اليوم، حيث أن تعلم اللغة الالمانية يساعد الشخص المهاجر لدولة المانيا في أن تكون اقامته سهلة وميسرة، ومما يسهل تعليم اللغة استخدام الواتس اب كونها من أفضل طرق التعليم، كما يتم مشاركة الشرح والدروس المجانية بين الأصدقاء، لذلك اذا كنت تريد تعلم اللغة الالمانية استخدم الواتس اب في التعليم.

تعلم اللغة الالمانية عبر الواتس اب

يعتبر موقع موقع رائع باللغة العربية ولأول مرة في ألمانيا، يساعد في تعلم اللغة الالمانية، وسوف نتناول عبر هذا المقال كيفية تعلم اللغة الالمانية عبر الواتس اب كما يلي:

تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس ابمقدمة من منظمة خيرية غير ربحية وهي دورات لغة ألمانية عبر الواتساب ولكافة المستويات بدءاً بالحروف. دروس يومية ومجانية عبر الواتس اب. طريقة الاشتراك والالغاء بالرابط سهلة جدا وهي ان تقوم باضافة رقم لديك على الواتس اب من الارقام الموجودة في الرابط حسب مستواك وكتابة كلمة “ابدأ” للمستوى المطلوب وسيقوم بالارسال دروس لك كل يوم.

اقرا ايضا: ………..

تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب المسنجر

فيما يلي بعض الخطوات المقترحة لبدء ممارسة مهارة التحدث باللغة الألمانية:

حدد وقتًا لممارسة التحدث يوميًا:

يجب أن تتحدث الألمانية يوميًا ، كما ذكرنا سابقًا أنه بدون الاستمرارية والتراكم لن تتمكن من تعلم اللغة بشكل فعال ، على سبيل المثال: تخصيص ربع ساعة يوميًا للتحدث باللغة الألمانية أفضل من تخصيص 3 ساعات في الأسبوع ، لذلك عليك التأكد من أن ممارسة هذه المهارة تصبح عادة يومية صعبة. بعد ذلك قم بتغييره أو تركه.

ابحث عن صديق تتحدث معه الألمانية كثيرًا:

يفضل البحث عن شخص مدرب على مهارة التحدث لهدف واضح ومحدد مثلك ويسعى إلى تحقيقه ، وبالتالي سيكون لديه القدرة على تشجيعك وتحفيزك ، كما أنه من الرائع أن تجد صديقًا يتحدث الألمانية. اللغة هي لغته الأم ، لأن هذا سيتطلب منك التحدث باللغة الألمانية وستكتسب منه اللهجة النطق الصحيح للكلمات.

صمم مهامك اليومية كوسيلة للتحدث باللغة الألمانية:

يمكنك التحدث باللغة الألمانية أثناء قيامك بشؤونك اليومية ، على سبيل المثال: قد تتفق مع أحد أفراد أسرتك على أنك ستتحدث معه باللغة الألمانية فقط أثناء تناولك الغداء ، وتذكر أنه عليك اختيار من سيشجعك ، وقد تتفق مع أحد أصدقائك على أنك تراه يوميًا للتحدث باللغة الألمانية أثناء قيامك بنشاط ما اعتدت القيام به معًا ، مثل: التمرين أو الدراسة أو أثناء الذهاب إلى الجامعة أو العمل.

اجعل اللغة الألمانية من حولك في كل مكان:

هذه الخطوة ستجعلك محاطًا بالألمانية في كل مكان ، أولاً ستحضر مجموعة من الأوراق وتكتب عليها أسماء الأشياء التي تحيط بك في منزلك ، ثم تقوم بلصق كل ورقة على الشيء الذي تسميه ، وبالتالي تعتاد العين على مشاهدة الكلمات الألمانية طوال الوقت ، مما يدفع عقلك إلى التفكير باللغة الألمانية. هذه هي الخطوة الأولى للتحدث باللغة الألمانية بطلاقة.

المصدر

تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب.تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب.تعلم اللغة االمانية عن طريق جروب واتس اب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!