برامج

متجر الجاروشة بلس لأجهزة الآيفون 2022

تتنوع المتاجر التي تتيح لك تحميل تطبيقات  منها. وبخلاف الجاروشة بلس فالعديد من هذه المتاجر تفتقر للمصداقية ومليئة بالإعلانات. فضلاً عن أنها قد تكون خطرة على الجهاز. 

أما متجر الجاروشة بلس فيتميز بمصداقيته وسلامة التطبيقات فيه. وسنقدم لك في هذا المقال مميزات التطبيق وعيوبه ورابط مباشر لتحميله. 

ما هو متجر جاروشة بلس؟

متجر جاروشة بلس

هو متجر من تطوير وتصميم عبد الرحمن الجاروشة ويتيح لك تحميل تطبيقات iOS دون الحاجة لJailbreak. 

ويحتوي التطبيق على مجموعة واسعة وشاملة من التطبيقات والألعاب. بدءاً من الألعاب اليسيطة مثل Candy Crush وانتهاء بألعاب الأونلاين مثل PUBG و Call of Duty.

وجميع هذه الألعاب والبرامج عبارة عن نسخ معدلة تعطيك امتيازات أكبر، مثلاً في لعبة PUBG ستجد أن التصويب أصبح أسهل وأكثر دقة. وفي Call of Duty ستجد سكوب سريع مع تفعيل شهادة 3 في اللعبة. 

كما يتميز متجر جاروشة بلس بوجود نسخ البلس من العديد من التطبيقات مثل انستغرام بلس، وعدة نسخ من  الواتساب بلس، وغيرها الكثير. ومن التطبيقات الاخرى الموجودة تطبيق Spotify للاستماع إلى الأغاني، وموقع المواعدة Tinder. 

وتنقسم التطبيقات في تصنيفات وخانات متعددة وسهلة الوصول مع إمكانية البحث طبعاً. ويوجد قسم منفصل للألعاب وتتصدر FreeFire و PUBG و Call of Duty قائمة الألعاب الموجودة. أما عن التطبيقات وبالإضافة إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية ستجد كافة البرامج الترفيهية  مثل Anime Slayer لمشاهدة مسلسلات الأنيمي اليابانية. 

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق الدراما التركية 2022

مميزات متجر وتطبيق جاروشة بلس

يمكن الحصول على مميزات التطبيق بمجرد تحميله من الموقع الرسمي ومن إهم هذه المميزات:

  • المتجر آمن تماما وتم اختباره على العديد من برامج الحماية. 
  • واجهة استخدام أنيقة وسهلة .
  • سرعة وصول التطبيقات الجديدة إلى المتجر.
  • وجود التطبيقات الحصرية لأجهزة آبل.
  • تطبيقات متنوعة بإصدارات مختلفة مناسبة لعدة نسخ من iOS.
  • قسم خاص للألعاب وآخر للتطبيقات مع تصنيفات سهلة وواضحة.
  • متجر جاروشة بلس خالي من الأخطاء البرمجية ولن يتوقف فجأة كما أن التحميل سريع ومستقر.
  • توجد صورة توضح تفاصيل التطبيق قبل تحميله. 

أقسام متجر جاروشة بلس

1. قسم البلس

أهم قسم في الموقع، ويحتوي على نسخ البلس من العديد من التطبيقات. مثل فيسبوك بلس، انستغرام بلس، ساوند كلاود بلس، واتساب بلس وغيرها الكثير. 

2. قسم تطبيقات المشاهدة

يحتوي هذا القسم على كافة تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات مثل نتفلكس الذي لا يحتاج إلى اشتراك، وأيضاً شاهد بلس، تطبيقات الدراما التركية وتطبيقات الأنمي مثل انيمي سلاير. 

3. الألعاب المعدلة

يتضمن هذا القسم من متجر جاروشة بلس ألعاب معدلة مثل Fortnite، PUBG FreeFire. وهي ألعاب محسنة في الميزات مثل لعبة Call of Duty التي تتضمن سكوب سريع وتصويب أفضل. 

4. قسم الأندرويد

هنا تجد تطبيقات أجهزة الأندوريد وهو قسم مضاف حديثاُ إلى المتجر وقد تواجه بعض الأخطاء نتيجة عدم موافقة نسخة التطبيق المرغوب مع نظام التشغيل.

كيفية تحميل لعبة أو تطبيق من جاروشة بلس

بحث عن التطبيقات في جاروشة بلس

يمكن الحصول على العديد من التطبيقات المدفوعة مجاناً من المتجر وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي من متصفح الموبايل، ويجب أن نذكر أنه تطبيقات الآيفون لا يمكن تحميلها إلا عبر الدخول من الجهاز نفسه. في حين تأخذك روابط قسم الأندرويد إلى MediaFire. 
  2. بعد الدخول إلى الموقع اضغط على البحث وابحث عن التطبيق أو اللعبة المرغوبة.
  3. عند ظهور التطبيق اضغط على تثبيت. 

هل هناك عيوب في متجر جاروشة بلس؟

لا توجد عيوب واضحة في المتجر إلا وجود الكثير من الإعلانات لكن يجب أن نذكر أن هذه وسية الربح الوحيدة باعتبار أن جميع التطبيقات مجانية. 

كما أن المتجر قد اضاف قسم أندرويد حديثاً لذلك قد تجد نسخاً مرفوعة على MediaFire قد لا تتوافق مع جهازك الأندرويد. 

نأمل بأن يكون المقال قد أعجبك وندعوك للاستمتاع بتطبيقات جاروشة بلس المتنوعة. ويمكن القول أن المتجر مناسب حالياً لأجهزة الآيفون أكثر من أجهزة أندرويد. إلا أنه ومع الأمان والتوفر والطيف الواسع من التطبيقات يمكن القول أن التطبيق سيحوز على إعجابك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!